contactcars.com
Search Normal
today

بدء تطبيق تعريفة شحن السيارات الكهربائية فى مصر

بدء تطبيق تعريفة شحن السيارات الكهربائية فى مصر
createBy: هشام محمد ليثي
shareShare:


أعلنت شركة شاحن المتخصصة في شحن السيارات الكهربائية عن بدء التطبيق التعريفة لشحن السيارات الكهربائية المقررة من الحكومة المصرية بجميع محطات ونقاط شحن شركة شاحن.

تعريفة شحن السيارات الكهربائية

يبلغ سعر الكيلو واط 169 قرشا لشحن السيارة الكهربائية بالتيار المتردد AC بالأماكن التي تعفي فيها شرات الشحن من دفع رسوم استخدام المكان، كما يبلغ سعر الكيلو واط 189 قرشا في الشركات التي تلتزم بدفع رسوم استخدم المكان، ويبلغ سعر شحن السيارات الكهربائية بالتيار المستمر DC 375 قرشا.

تطبيق إلكتروني من شركة شاحن

قامت شركة شاحن بتوفير تطبيق إلكتروني متوفر على متاجر الهاتف المحمولة سواء للأندرويد أو للـIOS والذي يقوم بتسهيل عملات شحن السيارات الكهربائية وتقديم خدامت الشحن الذكي بصورة بسيطة زإليكم مميزات تطبيق شركة شاحن.

1-   تحديد مواقع أقرب محطات لشحن السيارات الكهربائية.

2-   معرفة الشواحن المتوفرة في الوقت الحالي.

3-   إمكانية الدفع من خلال محفظة التطبيق باستخدام بوابات دفع مختلفة.

وتعد الشركة تطويرًا للمشاركة في تطوير الطاقة الخضراء في مصر من خلال تنفيذ بنية تحتية ناجحة لشحن المركبات الكهربائية لتسريع اعتماد التنقل الكهربائي وتقديم مجموعة مستدامة من نقاط شحن المركبات الكهربائية التي تساعد على تقدم أفضل تجربة شحن للسيارات الكهربائية.

شركة شاحن توفر كابلات الشحن فى محطاتها

تقوم شركة شاحن بتوفير الكابلات الكهربائية المخصصة لشحن السيارات الكهربائية دون الحاجه لأصطحاب المالك لكابلاته الخاصة إلا أن شحن الـAC لا تتوفر كابلاته لدي محطات شحن الشركة ويجب على مالك السيارة أن يكون معه الكابلات المخصصة لشحن AC.

نصائح للحفاظ على عمر بطارية السيارة الكهربائية

من الضروري عند إقتناء سيارة كهربائية المحافظة على البطارية وذلك بسبب سعرها المرتفع ولتجنب تغيير البطارية فى فتره أقصر من المتوقع لها ولذلك إليكم بعض النصائح لتجنب التلف السريع للبطارية وإطالة عمرها.

عند عملية الشحن يفضل ألا يتم شحن السيارة بالكامل، حيث يفضل فصل الشاحن عندما تصل البطارية حتى 80%، كما يفضل عدم ترك بطارية السيارة حتى تفرغ بالكامل والقيام بعمليات الشحن عندما تصل البطارية حتى 20% والجدير بالذكر أن أكثر ما يوثر على البطاريات أثناء عمليات الشحن هي درجة الحرارة، ولذلك يفضل إبقاء السيارة أثناء عملية الشحن في درجة حرارة معتدلة ومناسبة.

من هي شركة شاحن

تعد شركة شاحن إحدى الشركات التابعة لـ MB وقد تم إنشاؤها لتمكين التحرك نحو تنقل صديق للبيئة في مصر، وذلك من خلال بناء وتمكين البنية التحتية لشبكة الشحن العامة مع طبقة برمجية تدير عملية الشحن وتحسنها، كما تعد واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في تركيب وتشغيل وصيانة محطات شحن السيارات الكهربائية.

feedback button