contactcars.com
Search Normal
todayThursday, January 27, 2022

بي إم دبليو تكشف عن النسخة المحسنة من الفئة الثامنة – بقوة 625 حصانا !

بي إم دبليو تكشف عن النسخة المحسنة من الفئة الثامنة – بقوة 625 حصانا !
createBy: جورج أندراوس
shareShare:

يُعَدّ الجيل الجديد من الفئة الثامنة من أهم وأفضل السيارات التي قدمتها شركة بي إم دبليو الألمانية بالسنوات القليلة الأخيرة، والتي تُقَدّم بنُسخة والمكشوفة، ونُسخة الجران كوبيه رباعية الأبواب، واليوم تكشف الشركة عن النُّسخة المُحسنة منها، والتي حصلت على إضافات داخلية وخارجية، مع تقديم نفس منظومات القوة بدون تغيير.

بالنسبة للتغيرات الخارجية، فتلخصت في تصميم مُحدث للمصابيح الـ LED الأمامية، مع إضافة لمسات باللون الأسود اللامع بداخلها لمظهر أكثر رياضية، مع شبكة أمامية مضيئة، وعجلات رياضية جديدة مختلفة الأحجام، بقياسات تصل إلى 20 بوصة بنُسخة M8 الأكثر قوة، وشملت التغيرات أيضًا إضافة ألوان جديدة للهيكل مثل الأخضر، والأزرق، والرمادي.

من الداخل حصلت الفئة الثامنة على شاشة وسطية جديدة قياس 12.3 بوصة، مع لوحة العدادات الرقمية قياس 12.3 بوصة، والتجهيزات المعروفة مثل النظام الصوتي الفاخر، عجلة القيادة الرياضية، بالإضافة إلى زيادة تجهيز اختياري لمقاعد رياضية مصنوعة من الكاربون فايبر والبلاستيك المقوى، والتي يُمكن طلبها بعدة ألوان مثل الأسود والبيج والبرتقالي مع لمسات من اللكنترا.

بالنسبة للمحركات، فتقدم نُسخة M8 Competition الأكثر قوة بوحدة من ثماني أسطوانات سعة 4.4 لتر توين تربو، بقوة تصل إلى 625 حصانًا، و750 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ونظام دفع كلي للعجلات والمعروف من بي إم دبليو باسم X درايف.

لتتسارع من 0-100 كم/الساعة في 3.2 ثانية فقط، وتصل لسرعة قصوى 250 كم/الساعة محددة إلكترونيًّا، والتي يُمكن زيادتها إلى 305 كم/الساعة من خلال حزمة إضافية، وبالنسبة للسعر فسيبدأ سعر النُّسخة الكوبيه من M8 بالسوق الأمريكية من 131.000 ألف دولار أمريكي، ما يُوازي 2.060.000 ألف جنيه مصري.


feedback button